Activate your physical awareness as an asset to support your mental and emotional processes

Somatic Thinking™ is an innovative coaching methodology and a coaching school for individuals and professionals with the passion to help others through coaching.

Integrating coaching with the sensory system brings about transformative change in a short period of time. The mind-body connection of Somatic Thinking™ reinforces training, brings constant awareness, and highlights blocks that were previously hidden.

Our proprietary Somatic Thinking™ training brings about highly effective results in short periods of time to address personal or professional issues. The results are quick and long-lasting, which makes this a powerful form of situational or transitional coaching.

SOMATIC THINKING™ HELPS INDIVIDUALS TO

  • Overcome unconscious blocks in various situations (to clearly see solutions)

  • Improve emotional awareness and balance (to better manage life and work)

  • Achieve peak performance (to make sustained progress in life and career)

  • Increase the ability to tolerate stress and resolve conflicts (to stay clear-headed in any situation)

  • Optimise access to creativity and promotes overall well-being (to recharge and re-energise on a continual basis)

Somatic Thinking™ offers highly effective coaching based on the most advanced discoveries in brain research along with holistic Eastern philosophies. We work simultaneously with the person’s cognitive capacity and physical patterns for lasting results in a short time.

HOW DOES SOMATIC THINKING WORK?

The Somatic Thinking™ Coaching Methodology works on reprogramming the sensory system in the human body to increase its ability to receive and process real-time information, stress, and emotions. This way of coaching dissolves emotions and mental patterns that inhibit performance, productivity, and fulfillment.

For example, imagine a traditional coach using traditional methods. A great comparison would be a doctor using x-rays to diagnose a patient. (An effective diagnostic tool for skeletal injuries)

However, when you compare that basic x-ray to a detailed MRI—which reveals the condition of internal organs, soft tissue, and bones—you’ll see how limited the x-ray view is.

X-Ray Image

MRI Image

MRI Image

X-ray Image

Somatic Thinking™ coaches can see and interpret a vast amount of data about their clients, which results in a more holistic and complete transformation than mere traditional coaching.

What Does a Somatic Thinking™ Coaching Session Look Like?

All of this invaluable clarity happens within just 2 sessions, allowing the rest of the coaching to focus on your growth.

SESSION FORMAT

The duration of each session varies from 45 to 90 minutes depending on the complexity of the topic. One of the powerful features of the Somatic Thinking™ method that the coaching session, can be done in-person (face-to-face) and online through video conferencing without limiting the gained results.

This is an example for a one-hour session:

0min
Profound Conversation
0min
Light Physical Practice
0min
Clarity Conversation

NOW, WHAT WOULD YOU LIKE TO DO?

Find A coach

Contact us on info@kuncoaching.com or use our contact form, and we will help you find the right ST coach for you.

CONTACT US

BECOME A COACH

Want to become a Somatic Thinking™ Coach? Learn about our accredited coach certification program STCP

READ MORE…

2018-07-24T10:09:02+02:00

نَشّط وعيك الجسدي ليكون قيمة جوهرية لدعّم نشاطاتك الذهنية والعاطفية

التفكير الجسدي، منهجية مبتكرة للتدريب(الكوتشينج) ومدرسة ،للأفراد والمهنيين المتحمسين لمساعدة الآخرين من خلال التدريب (الكوتشينج).

ان أستخدام الجهاز العصبي الحسي لدى الانسان في عملية التدريب الإحترافي يؤدي ألى إحداث تغييرات جوهرية خلال فترة زمنية قصيرة. يقوم اتصال الجسد بالعقل الذي يوفره برنامج التفكير الجسدي Somatic Thinking™ على تقوية وتعزيز أساليب التدريب الإحترافي وتزويد الشخص بالوعي الدائم وإظهار المعوقات والصعوبات غير المكشوفة.

يؤدي برنامجنا الفريد من نوعة ” التفكير الجسدي ” Somatic Thinking™ الى إحداث نتائج فعّالة خلال فترة قياسية من الزمن لمعالجة وحل المشكلات على المستويين الشخصي والمهني. وتكون هذه النتائج فورية ودائمة في نفس الوقت. وهذا ما يجعل برنامج التفكير الجسدي برنامجاً تدريبياً قوياً لإحداث التغييرات الجوهرية في الأفراد

يساعد برنامج التفكير الجسدي الأفراد على ما يلي

  • التغلب على المعوقات والصعوبات غيرالواضحة على عدة مستويات (رؤية الحلول بشكل واضح)

  • تعزيز الوعي والتوازن العاطفي (للموازنة بشكل افضل بين الحياة الشخصية والعمل)

  • تحقيق اعلى المستويات من الأداء (لإحداث التطور الدائم على المستوى الشخصي والمهني)

  • زيادة القدرة على احتمال التوتر والقلق والعمل على حل الصراعات (لتنعم بصفاء الذهن في احلك المواقف)

  • تعزيز الوصول الى القدرات الإبتكارية وتحسين الصحة الجسدية والذهنية بشكل عام(إضفاء الطاقة والحيوية بشكل متكرر ودائم)

يقدم برنامج التفكير الجسدي Somatic Thinking™ وسائل تدريبية غاية في الفاعلية قائمة على أحدث الإكتشافات العلمية المرتبطة بالدماغ بالإضافة الى الفلسفات الشرقية القديمة التي تعني بالتنمية الشمولية للإنسان. يعمل التفكير الجسدي بالتزامن لتنمية القدرات الذهنية والوعي الجسدي للأفراد مما يحقق نتائج دائمة خلال فترة قياسية من الوقت.

آلية عمل برنامج التفكير الجسدي 

تعمل منهجية التدريب الإحترافية المعتمدة   التفكير الجسدي  Somatic Thinking™ على إعادة برمجة الجهاز الحسي داخل جسم الأنسان لزيادة قدرته على إستقبال ومعالجة المعلومات والضغوط والمشاعر بشكل فوري وآني. حيث يعمل هذا الأسلوب التدريبي على التخلص من الحواجز العاطفية والذهنية التي تعيق مسيرة الأداء والإنتاجية والإكتفاء.

لتوضيح الفرق بين المدرب المحترف الذي يستخدم طرق تقليدية قديمة للتنمية البشرية (المعتمدة على التدريب العقلي فقط) و المدرب المحترف الذي يسخدم منهجية التفكير الجسدي  Somatic Thinking™  (المعتمدة على التريب الشمولي ) لتنمية ورفع الكفائة البشرية، نقدم لك هذا المثال:

تخيّل مدرباً تقليدياً يعمل بإستخدام طرق وأساليب تقليدية قديمة في التدريب الإحترافي، كالطبيب الذي يقوم بتشخيص مريضه بإستخدام اللأشعة السينية فقط لتشخيص المرض. في الغالب سيفتقر هذا التشخيص الدقة والنتائج الفعالة نتيجة لعدم دقة وشمولية الأشعة السينية.

ولكن، عندما تقارن بين الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي- الذي يكشف بصورة دقيقة عن حالة الأعضاء الداخلية للجسم والأنسجة والعظام- سوف تستنتج مدى قصور وعدم فاعلية الأشعة السينية بعد ذلك.

X-Ray Image

MRI Image

MRI Image

X-ray Image

بمقدور مدربو برنامج التفكير الجسدي  Somatic Thinking™ رؤية وتحليل كميات كبيرة من المعلومات المرتبطة بحالة الفرد العقلية و النفسية والجسدية والروحية والعاطفية والتفاعلية، والتي تساعدهم على إدخال التغييرات الجوهرية الشمولية على حياة هؤلاء الأفراد بصورة لا تستطيع إدخالها اساليب التدريب التقليدية القديمة.

كيف تبدو الجلسات التدريبية الخاصة ببرنامج التفكير الجسدي

تحدث هذه الرؤية والوضوح المذهلين خلال جلستين تدريبيتين فقط مما تترك المجال لباقي الجلسات للتركيز والعمل على تنميتك الشخصية والمهنية.

وقت و تكوين الجلسة

تتفاوت مدة الجلسة ما بين ٤٥ إلى ٩٠ دقيقة بحسب تعقيد موضوع الجلسة. واحدة من أقوى مميزات جلسات الكوتشينج بطريقة التفكير الجسدي، أنه من الممكن أداء الجلسة وجها لوجه أو أونلاين من خلال .الأنترنت بشرط أستخدام الكامرات

مثال على تقسيم الوقت خلال الجلسة:

0د
محادثة عميقة
0د
تدريبات جسدية خفيفة
0د
محادثة لتحديد المسار

مؤسس المنهجية ومدير التدريب

Samer Hassan
Samer Hassanكوتش دولي محترف

يُعتبر سامر حسن من المطلوبين بشكل دائم  بصفته رائد فكري ومتحدث في مجال علاقة الجسد بالعقل، ومدرب في مجال تنمية الكفائة البشرية سواء على مستوى الأفراد أوالمؤسسات. مدرب دولي محترف و  معتمد من الأتحاد الدولي للكوتشينج . أقراء المزيد هنا

.سامر حسن مصري-إيطالي متعدد اللغات ويعمل في 4 قارات مختلفة و يُعد خبير نَدُر مثيله ممن يعملون بما يقولون و لا يقولون إلا ما يؤمنون به .

عِبر 15 سنة سابقة، ساهم سامر حسن بتطوير العديد من الأشخاص القياديين وعزز سبل الإنسجام والتوافق في العديد من فرق العمل في كبرى المؤسسات والحكومات والمدارس والمنظمات الربحية و غير الربحية المنتشرة حول العالم.

وتعتمد العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات في عملها الكائن في منطقة الشرق الأوسط وقارة افريقيا واوروبا على خبرت سامر حسن في توجيه قادتها وفرق العمل التابعة لها للحصول على النمو الدائم والأداء المتطور والأرباح المتزايدة.

وبالرغم من دراسته لجميع النظريات الكبرى المعنيّة بتنمية الإمكانات البشرية، إلا أن سامر قد إكتشف إن الطريق الأسرع والأكثر قوة نحو التغيير الجذريّ يكمُن في الإتصال ما بين العقل والجسد. (ربما يرجع هذا الإدراك والوعي بشكل جزئي الى تفانيه طوال 30 سنة في مجال دراسة وتدريب الفنون القتالية و الأستشفائية).

هذا الإدراك حول الإتصال ما بين العقل والجسد بصفته الطريق الأسرع نحو التغيير الجذريّ، الهم سامر حسن الى تطوير منهجية التدريب  الخاصة به والتي اسماها ” التفكير الجسدي” Somatic Thinking TM

وبفضل إستخدام هذه المنهجية الفريدة من نوعها الهادفة إلى تزويد الأفراد وفرق العمل بوسائل إدراك وفَهم فورية وعميقة للمفاهيم الجديدة، فقد تمكن سامر حسن من إضفاء تغييرات جوهرية قوية على عملاءه المتعددين.

يٌقيم سامر حسن في إيطاليا، ولكنه يُقدم خدماته للعديد من العملاء مباشرة على المسرح في مراكز المؤتمرات وقاعات التدريب في مختلف ارجاء العالم. علاوة على تقديمه لجلسات التدريب الإفتراضية عبر موقعه الألكتروني.

www.KunCoaching.com | www.KunAcademy.com

 

!يمكنك حجز و تحديد جلسة أستشارية مجانية مع سامر بالنقر هنا

الآن، ماذا تريد أن تفعل؟

العثور على الكوتش الخاص بي

أتصل بنا من خلال صفحة الأتصال و سوف نساعدك على العثور على الكوتش المتخصص في منهجية التفكير الجسدي و المناسب لك

 

أتصل بنا

ألدراسة لأصبح كوتش متخصص ومعتمد

 

أتريد أن تصبح كوتش متخصص في منهجيةالتفكير الجسدي و معتمد دولياً؟ إذا أقرأ عن برنامجنا المتخصص و لتدريبالمدربين ؟
STCP

 

إقرأ المزيد…

2017-10-20T13:09:06+02:00
Go to Top